شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل مدرسة في مكة ينظف دورات المياه لغياب العمالة – صور –

​يحمل شهادة الدكتوراة ويرى أن ذلك واجب اجتماعي ووطني

وكيل مدرسة في مكة ينظف دورات المياه لغياب العمالة – صور –

بالصورة.. وكيل مدرسة في مكة ينظف دورات المياه لغياب العمالة
عوض الفهمي- سبق- مكة المكرمة: دفع غياب العمالة الوافدة وكيل مدرسة متوسطة بمكة المكرمة، إلى تنظيف دورات مياه المدرسة بنفسه.
 
وخلت أغلب المدارس من العمالة الوافدة بعد انطلاق الحملة الأمنية ضد مخالفي نظامي الإقامة والعمل، ما تسبب في تراكم الأوساخ وتكدس النفايات داخل بعض المدارس.
 
“سبق” تحدثت إلى وكيل مدرسة بلال بن رباح المتوسطة بشارع المنصور بالعاصمة المقدسة، ورفض ذكر اسمه، ليشرح أسباب إقدامه على هذه الخطوة.
 
وقال “الوكيل”: “أحمل شهادة الدكتوراه في التربية الإسلامية، وما قمت به واجب ديني ووطني وتربوي، فقد أوصانا ديننا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم بالنظافة، بل هي جزء من الإيمان”.
 
وتابع: “شاهدت دورات المياه اليوم وقد امتلأت بالأتربة والأوساخ، والمدرسة لا يوجد بها عمالة لتنظيفها فقمت بتنظيفها عند الحصة الرابعة بنفسي، بل إني أفتخر أن أقوم بهذا العمل، فالمدرسة تُعطى من خلالها كل العلوم لأبنائنا الطلاب، فلا بد أن تكون في مظهر نظيف أمام الجميع، ولا بد أن يشارك الجميع في نظافتها”.
 
وأضاف أن “المعلم والطالب يقضي كل منهما سبع ساعات يومياً في المدرسة، حتى أصبحت جزءاً من حياتنا، فليس عيباً أن يقوم بتنظيفها بل هو واجب عليه”.
 
وأشار “الوكيل” إلى أن الطلاب طلبوا مشاركته في التنظيف حينما شاهدوه، لأنهم يرون أنه واجب على الجميع.
 
وحث وكيل المدرسة المعلمين في جميع المدارس على تعويد طلابهم البذل والتضحية في نظافة مدارسهم، والمشاركة في القضاء على السلبيات، ولو في حصص النشاط.
 
وختم حديثه بالقول: “لو كل واحد منا، معلمين وطلاب، قام بواجبه تجاه المدرسة لاستغنينا عن العمالة الوافدة نهائياً”.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock