شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة تيماء تجبر المستجدين للسفر لتبوك والعلا لتفعيل بطاقات الصرافة

أحد الطلاب لـ”سبق”: هل سيبقى الوضع هكذا حتى تقع كارثة؟

جامعة تيماء تجبر المستجدين للسفر لتبوك والعلا لتفعيل بطاقات الصرافة

جامعة تيماء تجبر المستجدين للسفر لتبوك والعلا لتفعيل بطاقات الصرافة
بدر الجبل- سبق- تيماء: دفعت جامعة تبوك 500 طالب وطالبة مستجدين من أبناء جامعة تيماء، إلى السفر لمدينة تبوك ومحافظة العلا، بعد نهاية دوام اليوم الخميس، حيث سلمتهم بطاقات صرافة بنك الرياض بغرض تفعيل الرقم السري، وذلك لعدم توفر فرع للبنك في “تيماء”.
 
وظل عدد من أولياء الأمور، على مدى الأسبوع الماضي، يقصدون مدينة تبوك ومحافظة العلا بغرض تفعيل الرقم السري في بنك الرياض، الذي تتعاقد معه جامعة تبوك لصرف مكافآت الطلاب.
 
وتلقت “سبق”، اليوم، العديد من الاتصالات من أولياء أمور الطلاب والطالبات؛ الذين أبدوا انزعاجهم من إصرار الجامعة على عدم إلزام البنك بإنشاء ماكينة صرافة واحدة على الأقل لإنهاء هذه المشكلة.
 
وبعث أحد الطلاب برسالة إلى “سبق”، قال فيها: “اليوم اضطر جميع طلاب جامعة تيماء للذهاب إلى تبوك لتفعيل البطاقات، وأعتقد أن الإدارة لن تسعى لإنشاء صرافة هنا في تيماء إلا إذا وقعت كارثة لأحد الطلاب أو الطالبات، وساعتها إذا فات الفوت ما ينفع الصوت”.
 
وكانت جامعة تبوك قد لجأت، خلال فترة من العام الماضي، إلى صرف مكافآت الطالبات نقداً، وقالت لـ”سبق”، في ذلك الوقت: “مشكلة صرف المكافآت الخاصة بطالبات جامعة تيماء سيتم حلها عن طريق إرسال شيكات أو تحويلها إلى أحد البنوك الأخرى الموجودة بالمحافظة”.
ورغم ذلك استمرت الجامعة في صرف المكافآت نقداً لفترة لم تتجاوز عدة أشهر، ثم توقفت عن صرفها وألزمت الطلاب بالتوجه إلى بنك الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock