شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبات يطالبن بحلول لرداءة كافتيريا كلية الردف بـ”الطائف”

عاملتان تستخدمان الزيت نفسه في قلي البطاطس عدة مرات

طالبات يطالبن بحلول لرداءة كافتيريا كلية الردف بـ”الطائف”

طالبات يطالبن بحلول لرداءة كافتيريا كلية الردف بـ"الطائف"
فهد العتيبي- سبق- الطائف: كشفت مجموعة من طالبات كلية التربية بالردف للبنات، التابعة لجامعة الطائف، عن سوء ما يُقدم بكافتيريا الكُلية من وجبات، ومن أبرزها البطاطس، التي تُقلى بزيت لم يعد يصلحُ للقلي بعد أن أصبح لونه أسود، وإصرار العاملتين بالكافتيريا على تغطية ذلك الزيت لليوم الثاني بطرق غير صحية ولا تضمن سلامته، حيث يبقى مكشوفاً وتلحقه الشمس، وقد ينتهي الأمر بـ “التسمم”.
 
ورفضت بعض الطالبات بالكلية تناول وجبة البطاطس المقلية بعد أن حاولن نُصح العاملتين في الكافتيريا بتغيير الزيت وعدم الإبقاء عليه لفترة طويلة، كما أشرن إلى أن رائحة ذلك الزيت المُتعفنة باتت تزيد داخل الكلية، وأصبحت مُزعجة جداً ولا تُطاق.
 
وطالبن بوقف بيع تلك البطاطس المُشربة بالزيت، حيث إن العاملتين تُصران على ذلك، ولم تعلم بقية الطالبات عن سوء الزيت وعدم نظافته، كذلك لم يُعرف مصدره.
 
وقالت الطالبات: “لم نجد أي تحرك يضمن تغيير وضع الكافتيريا داخل الكلية، كذلك افتقادها للرقابة وعدم مُتابعتها، وإننا نناشد عبر “سبق” القيام بجولة على الكافتيريا ورصد الأخطاء، ومتابعة قضية الزيت الذي يستخدم في القلي لفترات طويلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock