شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم نجراني يقدم زياً خاصاً وهدايا ثمينة للطلاب المتميزين

بجهوده الذاتية لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبث روح التنافس بينهم

معلم نجراني يقدم زياً خاصاً وهدايا ثمينة للطلاب المتميزين

معلم نجراني يقدم زياً خاصاً وهدايا ثمينة للطلاب المتميزين
علي حفول- سبق- نجران: في خطوة تحفيزية مميزة قام معلم الصف الأول الابتدائي بمدرسة ثار الابتدائية بمكتب التربية والتعليم بحبونا، 140كم شمال نجران، عبدالرحمن النولي، بتقديم زي خاص وهدايا ثمينة للطلاب المتميزين والمثاليين بشكل أسبوعي، إضافة لإجلاس الطالب المثالي على كرسي المعلم طوال اليوم الدراسي تعزيزاً لثقة الطالب بنفسه وبث روح التنافس الشريف بين الطلاب.
وأوضح مشرف الصفوف الأولية بمكتب التربية والتعليم بحبونا علي حشاش آل بحري لـ”سبق” أن أغلب معلمي الصفوف الأولية متميزين في أدائهم التربوي والتعليمي ولهم جهود ذاتية في سبيل خدمة التربية والتعليم وأبنائهم الطلاب مما يجعل الطلاب يتنافسون فيما بينهم تنافساً شريفاً مقدماً شكره وتقديره للمعلم عبدالرحمن النولي بمدرسة ثار الابتدائية على تميزه واهتمامه بطلابه.
 ومن جانبه، أثنى المشرف التربوي صالح مهدي آل مخلص على جهود المعلم المتميزة، مشيراً إلى أن ما يقوم به المعلم من جهود ذاتية في تشجيع الطلاب المثاليين تساهم بشكل كبير في تعزيز ثقة الطالب بنفسه وتساعده في تحصيله العلمي وتمنى للمعلم وطلابه التوفيق.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock