شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عاجل : تعليق الدراسة بـ تعليم حائل ليوم الاحد 1435/1/7

بعد أن وصل قبل قليل تنبيه باستمرار هطول الأمطار على المنطقة

عاجل : تعليق الدراسة بـ تعليم حائل ليوم الاحد 1435/1/7

خالد السليمي- سبق- حائل: أوضح المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل إبراهيم الجنيدي لـ”سبق” أنه وصل قبل قليل تنبيه من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والدفاع المدني باستمرار هطول الأمطار على منطقة حائل؛ وبناء على ذلك فقد تقرر تعليق الدراسة في جميع مراحل التعليم بنين وبنات في منطقة حائل غداً الأحد.
ويأتي هذا بعد نفي المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل إبراهيم الجنيدي ما تم تداوله حول تأجيل الدراسة في مدينة حائل غداً، مؤكداً لـ”سبق” أن إدارة التعليم بالمنطقة لم تُبلَّغ بتعليق الدراسة بأي مدرسة بحائل، سواء للبنين أو البنات، حتى ساعته، داعياً إلى الحصول على الخبر من مصدره، وعدم تصديق الشائعات التي تتداول أخباراً قديمة.
 وأشار الجنيدي إلى أنه في حالة ورود أي تنبيه من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول تعليق الدراسة فسيتم إعلان ذلك في وقته.
 وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت اليوم أخباراً تعود لتواريخ قديمة، تشير إلى تعليق الدراسة بمنطقة حائل غداً الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock