شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

10جامعيات من “البويات” يوسعن طالبة ضرباً بـ” جامعة أم القرى “

لرفضها الاستجابة لتحرشاتهن أثناء مرورها بحرم الجامعة

10جامعيات من “البويات” يوسعن طالبة ضرباً بـ” جامعة أم القرى “

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق جامعة أم القرى فرع الطالبات بحي الزاهر، وشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة جرول، ودائرتا “النفس والعرض والأخلاق” بهيئة التحقيق والادّعاء العام، فيما تعرضت له الطالبة الجامعية ” ن، ع ” للاعتداء الجسدي، بالضرب والتحرش اللفظي والحركي، من قِبل عشر طالبات ممن يطلق عليهن لقب “البويات”.
 
وتشير المعلومات التي علمت بها “سبق”، إلى أن الطالبة “ن، ع” ومنذ أسبوع تقريباً، كانت تسمع كلاماً وتحرشاً لفظياً أثناء مرورها بحرم الجامعة، ولم تعر الوضع اهتماماً، وفي يوم الحادث نهاية الأسبوع الماضي، طلبت إحدى المتحرشات الطالبة وحدها للحديث معها، وعندما صدتها ومنعتها من الاقتراب منها رافضة طلبها غير الأخلاقي، حضرت عشر طالبات زميلات للمتحرشة، وقمن بضرب الطالبة وشدها من شعرها ولكمها على وجهها، عندها تدخلت حارسات الأمن بالجامعة بعد سقوط المجني عليها أرضاً، وتم القبض على إحدى المعتديات وكتابة تقرير عن الحالة، وإبلاغ عمادة الطالبات بالجامعة.
 
واتصلت المجني عليها بذويها وحضر والدها وقام بنقلها لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر عقب أن ساءت حالتها الصحية، وأصبحت تتقيأ وترتجف خوفاً وهلعاً من الموقف المريب، وتم تنويمها تحت الملاحظة الطبية، وصدر تقرير طبي حدد مدة الشفاء بثلاثة أيام ما لم تحدث مضاعفات.
 
 وأبلغت إدارة المستشفى الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق في القضية، وأخذت ما لدى الطالبة من معلومات أولية عن الطالبات اللاتي قمن بضربها ليتم استدعاؤهن والتحقيق معهن خلال الأيام القادمة. وتولى ملف التحقيق مركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص، قبل إحالتها للمحكمة الشرعية والحكم فيها شرعاً.
 
  ومن المتوقع أن تباشر الجامعة التحقيق بالحادث، وسط توقعات بفصل وحرمان الطالبات “البويات”، من الحضور بين طالبات الجامعة، لما لهن الأثر السلبي على محيط الحرم الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock