شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجو بكالوريوس الطائف: شروط دبلوم التربوي دفعتنا إلى ” أم القرى “

جامعتهم فرضت ضوابط تعجيزية ورسوماً 6000 ريال

خريجو بكالوريوس الطائف: شروط دبلوم التربوي دفعتنا إلى “أم القرى”

خريجو بكالوريوس الطائف: شروط دبلوم التربوي دفعتنا إلى "أم القرى"
عبدالله البرقاوي- سبق- الطائف: شكا عدد من خريجي البكالوريوس في جامعة الطائف مما وصفوها بـ “الشروط التعجيزية” الموضوعة للحصول على دبلوم التربوي.
 
وأكد أصحاب الشكوى أنهم اضطروا إلى الهرب من هذه الشروط واللجوء إلى جامعة أم القرى للحصول على دبلوم التربوي. وقالوا: “الشروط التعجيزية تتمثل في فرض رسوم مالية بمبلغ ستة آلاف ريال إضافة إلى اشتراط تجاوز الحاصل على درجه البكالوريوس اختبار قياس “قدرات الجامعيين”، بنسبة كبيرة إضافة إلى ضرورة تحديد الفترة الصباحية للدراسة مع فرض التطبيق أثناء دراسة الدبلوم في أي مدرسة يتم التوجيه إليها بمعرفة المسؤولين”.
 
وأضاف خريجو جامعة الطائف: “الدبلوم التربوي تمنحه عدد من جامعات السعودية، منها جامعة أم القرى التي لا تطلب رسوماً مالية، ولا تضع سوى شروط ميسرة مثل الدراسة المسائية وتحديد ثلاثة أيام في الأسبوع للدراسة إضافة إلى تسهيل التطبيق بالمدارس الأهلية لاكتساب الخبرة”.
 
وأكد الخريجون أن هذه التسهيلات دفعت بالكثير من خريجي جامعة الطائف إلى الاتجاه لجامعة أم القرى، رغم عناء السفر والمخاطر المحتملة بسبب الذهاب والإياب على طريق “الطائف- مكة المكرمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock