شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم يضرب “طالب ابتدائي” بخرطوم غاز بالنميص

يتيم ويعاني مرضاً بالأذن.. ووالدته تطالب بمعاقبته

معلم يضرب “طالب ابتدائي” بخرطوم غاز بالنميص

معلم يضرب "طالب ابتدائي" بخرطوم غاز بالنميص
نادية الفواز– سبق– أبها: طالبت والدة الطالب بالصف السادس، “طلال علي”، بمعاقبة معلمه لمادة العلوم في مدرسة ابتدائية بالنميص؛ وذلك إثر تعرض ابنها “اليتيم” للضرب على يده.
 
وقالت الأم لـ”سبق”: إن دمعة “اليتيم” يهتز لها “عرش الرحمن”، مضيفة: “من سيأخذ لي حقي من هذا “المعلم” الذي ضرب ابني “اليتيم”، الذي يعاني ضعفاً شديداً بالسمع، وعيباً بالأذن منذ الولادة، ولا يسمع إلا بنسبة 80%؟!”.
 
وأضافت: “المعلم ضرب ابني بخرطوم “أسطوانة الغاز”، والذي يحضره معه لضرب الطلاب، وكان سبب العقوبة: أنه لم يسمع ما قاله المعلم بأن يكتب ما في السبورة في الحصة الأخيرة”.
 
وتابعت أن: “الضرب أدى إلى خلع إصبعه البنصر، وكسر ظفره، وورم بباطن الكف، وكدمة بالظهر”. مبينة أنها تقدمت بشكوى لإدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير. كما توجهت للمدرسة، وخاطبت المدير، وهاتفت المرشد الطلابي، ولم تجد أي تجاوب!
 
وقالت: “إنني أطالب بالتحقيق في قضية ابني، وتطبيق العقوبة على “المعلم”، الذي تسبب لابني في هذا الألم، من دون مراعاة لمشاعره كيتيم، وكإنسان لدية مشكلة في السمع”.
 
من جهته، أكد الناطق الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير، محمد المانع، أن الإدارة تلقت شكوى ولية أمر الطالب، وهي تقوم بالتحقيق في الحادثة، وفقاً للتعليمات المتبعة في مثل هذه الحالات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock