شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة طالبتين في حادثة “تماس” بكلية العلوم الإدارية بالطائف

“الجامعة” أخلت الطالبات احترازياً وتؤكد: الدراسة منتظمة

إصابة طالبتين في حادثة “تماس” بكلية العلوم الإدارية بالطائف

فهد العتيبي- سبق- الطائف: قال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف، اليوم الثلاثاء، إن طالبتين إصيبتا في حادثة “تماس كهربائي” بكلية العلوم الإدارية والمالية للبنات، التابعة لجامعة الطائف، بحي السداد.
 
وأوضح “الشريف” أن الحادث نتج عنه إصابة طالبة بحالة خوف وهلع وضيق في التنفس، ونُقلت لمستشفى الصدرية عن طريق الهلال الأحمر، وثانية أصيبت بانخفاض في السكر ونُقلت عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل، وتمت متابعة حالتَيْهن، وهما بصحة جيدة.
 
وأشار الناطق الإعلامي إلى أن غرفة العمليات تبلغت الساعة 12:13 بعد ظهر اليوم الثلاثاء بوجود حريق في “الكلية”، وأرسلت فرقتي إطفاء، وفرقتي إنقاذ، إضافة لسيارة الكمامات، وتم استدعاء الجهات المساندة فور تلقي البلاغ.
 
وتابع “الشريف” أنه عند الوصول إلى مسرح الحادث اتضح أن الواقعة  عبارة عن تماس كهربائي في لمبة في سقف غرفة النظم والمعلومات في الدور الثاني للكلية.
 
وقال “الشريف” إن الحادث نتج عنه أدخنة خفيفة، وتم إخلاء نحو 900 طالبة من قبل إدارة الكلية، والقائمين على الأمن والسلامة، مشيراً إلى أنه بعد الانتهاء وتأمين الموقع سُلِّم لمندوب الجامعة.
 
من جانبه، قال المتحدث الرسمي، المشرف على إدارة العلاقات العامة بالجامعة عبد الرحمن الطلحي، إنه تم إخلاء الطالبات احترازياً، واستدعاء الدفاع المدني، وفرق الطوارئ، والصيانة من الجامعة فور وقوع الحادث.
 
وأكد أنه لم تحدث إصابات جراء ذلك التماس الكهربائي، مؤكداً عودة الدراسة بالكلية لوضعها الطبيعي كما كانت عليه.
للتفاصيل الاوليه : اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock