شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خطأ في “كتاب الطالب” للثالث المتوسط عن تاريخ تولي الملك مقاليد الحكم

​يقول إنه في 1402هـ والصحيح 1426هـ

خطأ في “كتاب الطالب” للثالث المتوسط عن تاريخ تولي الملك مقاليد الحكم

خطأ في "كتاب الطالب" للثالث المتوسط عن تاريخ تولي الملك مقاليد الحكم
عويد التومي- سبق- طريف: اكتشف معلم بمتوسطة بلال بن رباح بمحافظة طريف، شمال المملكة، خطأ مطبعياً ورد في كتاب مادة الدراسات الوطنية والاجتماعية‎ للصف الثالث المتوسط.
 
وقال سالم هليل الشمري، في تصريحات لـ “سبق”، اليوم الثلاثاء: إنه رصد خطأ في مادة الدراسات الوطنية والاجتماعية “كتاب الطالب” طبعة 1434- 1435هـ. للصف الثالث متوسط.
 
وأضاف “الشمري” أن الخطأ ورد في أعلى الصفحة رقم 110 من الكتاب، وتمثل في طباعة تاريخ خاطئ عن تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة.
 
وأوضح أنه بدلاً من الإشارة إلى أن بداية حكمة كانت عام 1426هـ استبدلت بعام 1402هـ، وهو العام الذي حكم فيه الملك فهد بن عبدالعزيز، يرحمه الله، المملكة.
 
وأشار “الشمري” إلى أن خطأ آخر تكرر في المادة نفسها العام الماضي، وانتبه له طالب بالصف الثالث المتوسط بمدارس تحفيظ القرآن، جنوب الطائف، وأبلغ معلمه بذلك، ونقل المعلم الملاحظة لمدير المدرسة الذي بدورة نقل ما رصده الطالب للإدارة التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock