شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات “رخو ينبع” يصلن لمدارسهن في 3 ساعات – صور –

معالم الطريق اختفت تماماً بسبب تراكم الصخور

معلمات “رخو ينبع” يصلن لمدارسهن في 3 ساعات – صور –

بالصور.. معلمات "رخو ينبع" يصلن لمدارسهن في 3 ساعات
إبراهيم الحذيفي- سبق- ينبع: قالت معلمات قطاع “رخو” بمحافظة “ينبع” إن الطريق المؤدي لمدارسهن طمرته الحجارة والطين إثر أمطار الجمعة الماضية، ولفتن إلى أنهن استغرقن ثلاث ساعات للوصول إليها.
 
وقالت المعلمات في شكوى تلقتها “سبق”: “تم تعليق الدراسة ليوم واحد فقط على الرغم من خطورة الوضع، وتم إشعارنا بضرورة الدوام لليوم التالي بحجة أن الطريق مناسب وآمن، وليس هناك أي خطورة، وأن المحافظ ومدير تعليم المحافظة قاما بمعاينة الطريق، وأثبتا صحة ذلك، أي أنه سالك ولا يوجد به أي شوائب”.
 
وأضفن: “وفي طريقنا للمدرسة تفاجأنا باختفاء معالم الطريق تماماً، وذلك بسبب تراكم الصخور عليه، حيث إن السيل قطع الطريق، ولا توجد هناك ممرات ظاهرة لنا، واستمرت رحلتنا للمدرسة حوالي ثلاث ساعات”.
 
وناشدت المعلمات وزارة التربية والتعليم الالتفات لهن وسرعة النظر لمعاناتهن مع الطريق، فمع كل قطرة مطر يضعن أيديهن على قلوبهن خشية عدم وصولهن لمدارسهن أو العودة منها لمنازلهن.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock