شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“اتصالات تعليم عسير”: تعاملنا مع 112 ألف معاملة

“آل فايع”: منظومة إلكترونية للتعاطي مع المعاملات

“اتصالات تعليم عسير”: تعاملنا مع 112 ألف معاملة

"اتصالات تعليم عسير": تعاملنا مع 112 ألف معاملة
نادية الفواز- سبق- أبها: أكَّد مدير الاتصالات الإدارية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير حسن آل فايع، أن إدارته بصدد إنهاء المنظومة الإلكترونية بشكلها النهائي، وذلك بالاعتماد على تصدير المعاملات الصادرة والواردة، من وإلى “تعليم عسير” بطريقة إلكترونية حديثة، والقضاء بشكل نهائي على الطريقة اليدوية، وربط جميع ما يرد من معاملات إلكترونياً بالوزارة خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأشار “آل فايع” إلى أن إدارة الاتصالات الإدارية تعتمد على تدريب وتطوير موظفيها على السبل الحديثة التي تعتمد بالدرجة الأولى على تصدير المعاملات بشكل انسيابي، يقضي بشكل عام على فقدانها وتأخيرها لتصل للإدارة المعنية دونما تعقيد أو تأخير، والاعتماد كذلك على تطبيق برنامج الاتصالات الإدارية الوزاري بالشكل المطلوب في التعامل مع المعاملات الواردة بشأن تكليفات مكاتب التربية والتعليم “بنين – بنات” واستلام معاملات المدارس التابعة للإدارة، وإعطائها الرقم الوزاري قبل وصولها للاتصالات الإدارية.
ولفت إلى أنه تم تصدير أكثر من 112.564 معاملة خلال الفترة من 1/ 1/ 1433هــ إلى 25/ 12/ 1434هـ، فيما تم توريد 89.692 معاملة خلال الفترة ذاتها.
وأضاف “آل فايع” أن إدارته تحرص على إنجاز كل معاملات جميع المعلمين والمعلمات وكل المواطنين من الجنسين، حيث جرى رفع شعار “إنجاز المعاملات أولاً”، لكي يحظى الجميع بخدمة راقية، تنال تقدير كل من يستفيد من إدارة الاتصالات الإدارية، وبما يسهم في تحقيق رؤى وطموحات القيادة التعليمية، مثمِّناً جهود فريق العمل في إدارة الاتصالات الذي كان له الدور الفاعل في تطوير وانسيابية العمل.
وعن الدور التنسيقي الذين يقومون به فيما يخص القسم النسائي، ذكر “آل فايع” أنه يتم التعاون والتنسيق بين رئيسة الاتصالات الإدارية أمل الشهري؛ من أجل تحسين جودة العمل ورضا المستفيد في جميع الجوانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock