شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“معلم الدمام” بعدما فقد سمعه: أخذوني لحماً ورموني عظماً

نفى وجود عرض مالي للتنازل .. وقال: “التعليم” رفضت نقلي

“معلم الدمام” بعدما فقد سمعه: أخذوني لحماً ورموني عظماً

"معلم الدمام" بعدما فقد سمعه: أخذوني لحماً ورموني عظماً

عبد الله السالم- سبق- الدمام: علمت “سبق” أن أحد الطلاب الموقوفين في قضية الاعتداء على “معلم الدمام” بمدرسة ثانوية “مكة” بالمنطقة الشرقية أُطلق سراحه، في حين لا يزال الأربعة الآخرون رهن التوقيف لحين الانتهاء من التحقيقات, فيما كشف المعلم، لـ “سبق”، عن أنه فقد حاسة السمع بأذنه اليمنى نهائياً, مبيناً أن “تعليم الشرقية” رفضت طلبه للنقل للأحساء، وقال: “عُرضت عليَّ محاولات كثيرة من قِبل ذوي الطلاب وغيرهم للتنازل إلا أنني رفضت ذلك تماماً مطالباً بأخذ حقي منهم”، ونفى أنه عُرضت عليه مبالغ ماديه للتنازل.

وتفصيلاً فقد رفضت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، طلب المعلم المصاب لنقله إلى محافظة “الأحساء” نظراً لأوضاعه الصحية السيئة، ورغبة منه في القرب من أهله، إضافة إلى عدم الانتقام منه إذا عاد إلى عمله، وهذا ما سبّب خوفاً له.. واكتفت إدارة التعليم بتقديم إجازة استثنائية لو رغب.

وقال المعلم لــ “سبق”: “وزارة التربية والتعليم أخذتني لحماً ورمتني عظماً! ماذا قدّمت لي وزارة التربية والتعليم بعد حادثة الاعتداء عليَّ؟!”.

وأضاف: “لا أحد سأل عني سوى مدير تعليم الشرقية زارني مشكوراً في المستشفى وبعد هذه الزيارة نسيت الوزارة أن لديها معلماً تمّ الاعتداء عليه داخل حرم المدرسة وفي أثناء عمله فلم يقف معي أحدٌ”.

وتابع: “عُرضت عليَّ محاولات كثيرة من قِبل ذوي الطلاب وغيرهم للتنازل إلا أنني رفضت ذلك تماماً مطالباً بأخذ حقي منهم”، ونفى أنه عُرضت عليه مبالغ مادية للتنازل.

وعن إصابته قال: “الأذن اليمنى فقدت منها حاسة السمع نهائياً ومازال الألم في الرأس والصدر نتيجة الضرب القوي الذي لحق بي”.

وتواصل هيئة التحقيق والادعاء العام إجراءات القضية بعد أن حصلت على مقاطع فيديو من كاميرات مراقبة المدرسة تثبت اعتداء بعض الطلاب على المعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock