شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك عبدالعزيز تلزم مريض “كورونا جدة” بنفقة الأجهزة

أحد جيرانه: تحمل تكلفة العلاج ومستلزماته وحالته في تدهور مستمر

جامعة الملك عبدالعزيز تلزم مريض “كورونا جدة” بنفقة الأجهزة

جامعة الملك عبدالعزيز تلزم مريض "كورونا جدة" بنفقة الأجهزة
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏أوضح المواطن أحمد الزبيدي، جار المواطن إبراهيم على طحاح، المصاب بمرض الـ”كورونا” عن طريق الجمال بجدة، أن حالة جاره في تدهور منذ الكشف عليه في المستشفى الجامعي الخاص بجدة، قبل أن ينقل لمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز، حيث ذكر في التشخيص أنه يعاني من جلطة في الشرايين.
 
وأضاف “الزبيدي”: “نقل المريض لمستشفى الجامعة يوم الأحد 29/12/1434 هـ، وقمت بزيارته في ذلك اليوم، الساعة الخامسة والنصف مساء، وطلب مني إخراجه من المستشفى، لأن له أكثر من خمس ساعات، وأنه متحسن، ولكن لم يسمحوا له بالخروج، ثم أدخل بعد ذلك العناية المركزة”.
 
وأشار “الزبيدي” إلى أن له 11 يوماً، وتم تأمين جهاز غسل الكلى على حسابهم الخاص، حيث طلبوا من زوجة المريض تأمينه على نفقته، ولكن للأسف الجهاز استخدامه لفترة محدودة، ولزم جهاز آخر، وحتى الآن تم تأمين ما يقارب ثلاثة أجهزة على حساب زوجته، فضلاً على معاناتها من مرض زوجها، حيث إن المستشفى أفاد بأنه لا توجد إمكانية لتأمين الجهاز.
 
وطالب “الزبيدي” بنقل المريض إلى مستشفى متقدم وتأمين أجهزة غسل له، موضحاً أن صحته في تدهور، متسائلاً كيف يتم تحميل المواطن تكاليف العلاج ومستلزماته بينما الدولة تكفلت بعلاجه؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock