شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة في كلية العلوم والآداب للبنات بساجر غدا الاحد 1435/1/13

مياه الأمطار تسربت للمبنى.. والكلية تنفي سقوط السقف

تعليق الدراسة في كلية العلوم والآداب للبنات بساجر غدا الاحد 1435/1/13

تعليق الدراسة في كلية العلوم والآداب للبنات بساجر
مشاري الحنتوشي- سبق- ساجر: أعلنت كلية العلوم والآداب بساجر، التابعة لجامعة شقراء، تعليق الدراسة في شطر الطالبات بالكلية، ليوم غدٍ الأحد.
 
وعلمت “سبق” أن تعليق الدراسة جاء بعد أن تسربت المياه لمبنى الكلية من جراء الأمطار الغزيرة التي تشهدها ساجر هذا اليوم، فيما تبادل مغردون في ساجر إشاعةً حول سقوط سقف الكلية وبعض المشاكل في الكهرباء.
 
ومن جهة أخرى نفى مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالكلية خالد عبدالله المطيري لـ”سبق”، سقوط سقف الكلية أو وجود أي مشاكل تخص الكهرباء، مؤكداً أن التعليق هدف إلى سلامة الطالبات من جراء السيول التي تشهدها بعض الأودية المحيطة بساجر.
 
وقال “المطيري”: إنه لم تتضح الرؤية لديهم حتى الآن للكشف عن أي تسربات مياه في المبنى نظراً لأن المبنى مغلق والتيار الكهربائي معلق احترازياً. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock