شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سقوط أجزاء من سقف قاعة كلية للبنات في جامعة الدمام

​بسبب غزارة الأمطار.. وفرق الصيانة تباشر الإصلاح

سقوط أجزاء من سقف قاعة كلية للبنات في جامعة الدمام

سقوط أجزاء من سقف قاعة كلية للبنات في جامعة الدمام
مكتبة طلابنا- سبق – الدمام: تسبب غزارة الأمطار التي هطلت على المنطقة الشرقية في تسرب مياه بسقف كلية الدراسات التطبيقة للبنات بجامعة الدمام، من دون حدوث إصابات.
 
وقالت مصادر لـ “سبق”: “أجزاء من السقف سقطت صباح اليوم في إحدى قاعات كلية الدراسات للبنات، وتضررت بعض الممرات بسبب مياه الأمطار”.
 
وأضافت المصادر: “لم تسفر هذه التسريبات عن وقوع إصابات”. وأردفت: “فرق الصيانة بجامعة الدمام باشرت الحادثة وما زالت تعمل على إصلاح التشققات”.
 
​من جانبه، قال المتحدث الرسمي لجامعة الدمام إبراهيم الخالدي لـ “سبق”: إنه بفعل عوامل البيئة، ومنها الحرارة، حدث تسرب ماء في المنطقة الوسطية الواصلة بين مباني كلية الدراسات التطبيقية، وتم التعامل معها بفك السقف المستعار لاستبداله, مضيفاً أنه تقرر تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء فقط بداعي الحيطة والحذر، وغداً يوم دراسة عادي, مؤكداً أنه لم تحدث أي إصابات.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock