شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود.. اليوم الاربعاء 1435/1/16

بسبب الأمطار.. وفي كلياتها ومعاهدها العلمية بالرياض

تعليق الدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود.. اليوم الاربعاء 1435/1/16

تعليق الدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود.. اليوم
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، عن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء، في جميع كلياتها ومعاهدها العلمية بالمنطقة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد العلم، أن التعليق جرى نظراً لهطول الأمطار، وتوقع استمرار هطولها اليوم بالإشارة لتقارير الجهات المختصة، وما خلصت إليه لجنة مكلفة من مدير الجامعة بدراسة ومتابعة هذا الأمر من جميع جوانبه.
 
وتابع: حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات، فقد وجّه مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، بتعليق الدراسة اليوم الأربعاء، في جميع كليات الجامعة بالرياض للطلاب والطالبات، وفي المعاهد العلمية في منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock