شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعيّة تواجه ظاهرة “العمال المخالفين” ببحث علمي

فازت بالمركز الأول وحصلت على جائزة “وزارة العمل”

جامعيّة تواجه ظاهرة “العمال المخالفين” ببحث علمي

جامعيّة تواجه ظاهرة "العمال المخالفين" ببحث علمي
عمر عريبي- سبق- جازان: واجهت الطالبة آمنة بنت علي عبده زعقان، من كلية العلوم والآداب والعلوم الإنسانية، بجامعة جازان، ظاهرة التستر على العمال المخالفين، ببحث علمي بعنوان “اتجاهات خريجي الجامعة من الجنسين نحو التستر على العمالة المخالفة لنظام الإقامة وتأثيرها على المستوى الاقتصادي والاجتماعي للأسرة والمجتمع”، شاركت به في “وزارة العمل”، ضمن برنامجها، الذي عقد تحت عنوان “مبادرة سواعد العمل”.
 
وفاز “البحث” المقدم من الطالبة، بالمركز الأول، وجائزة وزارة العمل للأبحاث الطلابية لعام 1434هـ، بإشراف عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية، الدكتورة سامية مصطفى.
 
وأوضحت عميدة كلية العلوم والآداب بفرسان، سعاد بنت عمر العمودي، أن مشاركة “الجامعة” ممثلة في كلية علوم وآداب فرسان، تنطلق بهذا البحث العلمي؛ إيماناً منها بأهمية دورها، وما يجب أن تقدمه لمحيطها الاجتماعي، وفق إستراتيجيتها المعتمدة، وخططها المرسومة لخدمة المجتمع، ودعم التنمية في شتى صورها، ومراحلها بالمنطقة.
 
وهنأت عميدة الكلية، الطالبة آمنة زعقان؛ بفوزها بالمركز الأول، وحصولها على جائزة “وزارة العمل”، مؤكدة حرص “الكلية”، وأعضاء هيئة التدريس، والطالبات، على تقديم أفضل المستويات لخدمة المجتمع بمنظور علمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock