شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“وزير التعليم العالي” يشيد بأحد اختراعات “جامعة المجمعة”

يعمل على قياس نسبة “الهيموجلوبين” في الدم دون أخذ عينة

“وزير التعليم العالي” يشيد بأحد اختراعات “جامعة المجمعة”

"وزير التعليم العالي" يشيد بأحد اختراعات "جامعة المجمعة"
ظافر الشهري- سبق- المجمعة: تلقى مدير جامعة المجمعة، خالد بن سعد المقرن، خطاب شكر وتقدير، من وزير التعليم العالي، خالد بن محمد العنقري؛ لابتكار “الجامعة” اختراعاً في المجال الطبي.
 
ويعمل “المخترع” على قياس نسبة “الهيموجلوبين” في الدم، من دون أخذ عينة.
 
وأشاد “العنقري”، في خطابه، اليوم الأربعاء، بهذا الإنجاز، راجياً الله (تعالى)، أن تتحقق الفائدة المأمولة منه.
 
من جانبه، ذكر “المقرن”: أن هذه الإنجازات المتتالية، التي تحققت لـ”الجامعة”، كانت بتوفيق من الله – عز وجل – أولاً وأخيراً، ثم بدعم رجل التعليم الأول، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله)، وحكومته الرشيدة.
 
كما أعرب عن شكره وتقديره، لما تجده “الجامعة” من رعاية وتوجيه، من “وزير التعليم العالي”، الذي كان له أبلغ الأثر فيما وصلت إليه “الجامعة” من إنجازات محققة بذلك أهدافها، ومقدمة لرسالتها، وفق منظومة عمل متكاملة وبجودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock