شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تحديد عدة مبان مدرسية للإيواء أثناء “الطوارئ” في حفر الباطن

​تجهيز 17 حافلة.. والتنسيق مع غرفة عمليات الدفاع المدني

تحديد عدة مبان مدرسية للإيواء أثناء “الطوارئ” في حفر الباطن

تحديد عدة مبان مدرسية للإيواء أثناء "الطوارئ" في حفر الباطن
طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن: حددت لجنة الطوارئ بإدارة التربية والتعليم في حفر الباطن، بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة، عدة مبان مدرسية لاستخدامها مراكز للإيواء، بالإضافة إلى 17 حافلة مدرسية، لاستخدامها في نقل المتضررين من مياه الأمطار في حالة إعلان الطوارئ.
 
وقال الناطق الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن زبن الشمري إن لجنة الطوارئ عقدت اجتماعاً صباح اليوم برئاسة مدير التربية والتعليم عايض نافع الرحيلي، وذلك لمتابعة الأعمال والمهام التي أوكلت إليها في حال حدوث أي ضرر -لا قدر الله- أو حالة طارئة في أي منشأة تعليمية بالمحافظة.
 
وأضاف “الشمري” أن أبرز المهام هي تجهيز عدد 17 حافلة نقل مدرسية والتنسيق مع غرفة عمليات الدفاع المدني، واقتراح عدد من المدارس لتكون مقراً للإيواء عند الحاجة، وإعداد بيانات بأسماء وأرقام قائدي الحافلات وإرسالها للجهات ذات الاختصاص، والتنسيق مع مندوب شركة حافل لتأمين حافلات عند الحاجة.
 
وأكد الرحيلي على أعضاء اللجنة ضرورة التواصل المستمر على مدار الساعة، والشخوص للأماكن المتضررة إن وجدت، ومتابعة المباني التعليمية فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock