شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توقف “النقل المدرسي” للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالطائف

سائقو الشركة المسؤولة “مخالفون” وهربوا خوفاً من “الحملة الأمنية”

توقف “النقل المدرسي” للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالطائف

توقف "النقل المدرسي" للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالطائف
فهد العتيبي- سبق- الطائف: طالب أولياء أمور الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الطائف، بإنهاء معاناة أبنائهم المرتبطة بالنقل المدرسي.
 
وقال “أولياء الأمور”: إن “الشركة” المسؤولة عن نقل أبنائهم إلى المدرسة توقفت عن ممارسة عملها؛ بعد ضبط عمال مخالفين يعملون لديها؛ عقب تنفيذ “الحملة الأمنية التصحيحية”.
 
واستنكر “أولياء الأمور” إقدام “الشركة” على التعاقد مع سائقين “مخالفين” من الباطن، مشيرين إلى أنه كان من الضروري توفير سائقين “نظاميين”؛ ليتولوا مهمة نقل الطلاب.
 
ووجهوا “رسالة” إلى إدارة التربية والتعليم بالطائف، قالوا فيها:”ما هو دوركم؟، ولماذا تلتزمون الصمت إزاء هذا الوضع؟ وما الذي اتخذتموه من إجراء ضد هذه الشركة؟”.
 
وأضاف “أولياء الأمور”: “نحن نعاني، ونتسول من الآخرين؛ لإيصال أبنائنا إلى مدارسهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock