شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ولي أمر يتهم “مُستخدماً” بضرب وخنق ابنه بابتدائية في الطائف

قال إنه مريض نفسي وفقاً لتقارير طبية وتقدّم بشكوى لـ “التعليم”

ولي أمر يتهم “مُستخدماً” بضرب وخنق ابنه بابتدائية في الطائف

ولي أمر يتهم "مُستخدماً" بضرب وخنق ابنه بابتدائية في الطائف
مكتبة طلابنا – الطائف: شكا ولي أمر طالب، يدرس بالمرحلة الابتدائية، من “مُستخدمٍ”، تحتفظ “سبق” باسمه، يعتدي على الطُلاب بالضرب والخنق داخل المدرسة وخارجها، مؤكداً أنه على دراية بأنه مريضٌ نفسي، ويعمل بالمدرسة دون التقيُّد بما جاء في التقارير الطبية، وأن ذلك يُشكل خطورةً على الطُلاب.
 
وقال المواطن عيضة بن غالب الحارثي، في حديثه لـ “سبق”: “كُنت قد أجّرت شقة لدي في الدور الأول لأحد الأشخاص وأسرته، وبعد أن زادت الشكاوى منه، وتحديداً من سُكان العمارة والجيران بأنه يعتدي ضرباً على الأطفال الصغار، وتأكدت لاحقاً بأن ذلك المستأجر “مريض نفسي” وفقاً لتقارير طبية صدرت بحقه، طلبت منه أن يُسلم الشقة وبالفعل كان لي ذلك حيث أخلاها وغادر”.
 
وأضاف المواطن: “فُوجئت بعد ذلك بأنه يعمل “مستخدماً” بالمدرسة التي التحق بها ابني في الصف الأول الابتدائي “مدرسة أسد بن الفرات”، حيث كان ابني قد تغيّب عن المدرسة خائفاً عندما أبلغني عن اعتدائه عليه وعلى بقية الطلاب بالضرب، والخنق، وكان ذلك عندما عاد ابني قبل أربعة أيام وآثار الخنق في رقبته وإصابة في وجهه”.
 
وتابع المواطن: “تقدمت بعدها للشُرطة وتحديداً لمركز النزهة بالطائف، وسجّلت بلاغي لديهم، ليُخاطبوا مدير المدرسة بضرورة إبلاغ المستخدم بأن يحضر للمركز ويخضع للاستجواب، مؤكداً أنه وبعد الشكوى، حضر للمدرسة من أجل أخذ ابنه قبل أن يتوقف عن الدراسة، والتقى ذلك المستخدم الذي اعتدى عليه وابنه على مرأى من الموجودين وقتها”.
 
وتقدّم ولي الأمر، بشكواه رسمياً لدى إدارة التربية والتعليم بالطائف، يطالب بكف أذى ذلك المستخدم عن ابنه وبقية الأبناء، وينتظر ما سيُتخذ من إجراءٍ حيال شكواه.
 
وأكّد مدير عام إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، في تصريحٍ لـ “سبق”، أن إدارته تسلّمت الشكوى وأُحيلت لإدارة المتابعة لاستكمال إجراءاتها النظامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock