شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجة تُحرم من “حافز” لعدم رفع اسمها من طلاب جامعة نورة

والدها: ابنتي راجعت الجامعة مراراً وتكراراً دون جدوى

خريجة تُحرم من “حافز” لعدم رفع اسمها من طلاب جامعة نورة

خريجة تُحرم من "حافز" لعدم رفع اسمها من طلاب جامعة نورة

رمزية

سبق- القنفذة: قال والد إحدى خريجات قسم الاقتصاد المنزلي بجامعة نورة إن ابنته حُرمت من التسجيل في برنامج حافز بسبب بقاء اسمها ضمن سجلات جامعة الأميرة نورة رغم تخرجها في شهر شعبان لعام 1433هـ.
 
وذكر أحمد العصيمي، والد الخريجة، لـ”سبق” أن ابنته خريجة قسم اقتصاد منزلي بالرقم الجامعي 2893667 من شهر شعبان عام 1433هـ من جامعة الأميرة نورة، وعند محاولتها التسجيل في برنامج “حافز” لإعانة الباحثين عن العمل رفض البرنامج قبولها بحجة أنها مسجَّلة بالجامعة، رغم تخرجها وانتهاء صلتها بالجامعة.
 
وأضاف بأن ابنته راجعت الجامعة مرات عدة من أجل تعديل بياناتها بعدم الارتباط بالجامعة لتخرجها منها، إلا أنه في كل مراجعة يُقال لها تم التعديل، لكن الأمر ما زال كما هو حتى الآن دون جدوى، بل وعود دون تنفيذ.
 
وأشار إلى أن زميلات ابنته الخريجات من الجامعة ذاتها تم قبولهن في برنامج “حافز” ما عدا ابنته، كما أنها تصل إليها رسائل نصية بأن بياناتها ما زالت مقيدة بوصفها طالبة.
 
وطالب إدارة جامعة نورة بحل مشكلة ابنته بشكل عاجل، أو إيضاح الأسباب التي جعلت بيانات ابنته مقيدة بالجامعة طالبة رغم تخرجها؛ ما حرمها التسجيل في برنامج حافز، وربما قد يحرمها التسجيل في مرافق التوظيف الأخرى أو “قياس” وغيره. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock