شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم مكة المكرمة” يشكر معلم الـ”عشرة آلاف”

تجاوباً مع “سبق” بعد إعادته المبلغ لطالب تربية فكرية

“تعليم مكة المكرمة” يشكر معلم الـ”عشرة آلاف”

"تعليم مكة المكرمة" يشكر معلم الـ"عشرة آلاف"
مكتبة طلابنا – مكة المكرمة: قدّم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية  للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال مبارك اللهيبي، ومدير مكتب مدير التربية والتعليم بشرق مكة الدكتور صالح عبد الرزاق الغامدي، شكرهما وتقديرهما لمدير مدرسة ابن قتيبة عطية الشدوي وبدر قزعان العتيبي على إعادتهما مبلغ العشرة آلاف والذي أهداه طالب التربية الفكرية لمعلم صباح اليوم.
 
فقد ورد اتصال هاتفي إلى المعلم بدر شكراه على صنيعه، معبرين باعتزازهما وتثمينهما لمثل هذه الأخلاق التي قام بها المعلم، وكانت “سبق” كتبت تقريراً اليوم عن قيام معلم بمدرسة ابتدائية بمخطط الشرائع بإعادة عشرة آلاف ريال، عندما أحضرها طالب تربية فكرية وقدمها كهدية لمعلمه والذي بدوره أشعر إدارة المدرسة.
 
 وتواصلت المدرسة مع ولي أمر الطالب، وأعادت المبلغ إليه وسط شكر وتقدير ولي الأمر للمعلم، وإدارة المدرسة على هذا التصرف، ومن جانب آخر، “غرد” مساعد مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة، عبر موقعه بـ”تويتر”، معبّراً عن شكره واعتزازه بعمل المعلم الذي قام به.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock