شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف اكاديمية شاغرة بجامعة طيبة للجنسين بمختلف كلياتها ” موعد التقديم ” 1435 – 2014

في مختلف كلياتها بالمدينة والمحافظات والتقديم “بعد غد”

وظائف اكاديمية شاغرة بجامعة طيبة للجنسين بمختلف كلياتها ” موعد التقديم ” 1435 – 2014

"جامعة طيبة" تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين
سبق- متابعة: أعلنت جامعة طيبة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للسعوديين، والسعوديات، بدرجة “أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، ومحاضر”، في مختلف كلياتها في المدينة المنورة، والمحافظات.
 
وحددت “الجامعة” الخميس المقبل الموافق 25 محرم الجاري، موعداً لبدء استقبال طلبات التقديم؛ لشغل هذه الوظائف، ويستمر “التقديم” لمدة أسبوع، حيث يغلق باب القبول يوم الخميس، الموافق الثاني من صفر القادم.
 
وتشترط “الجامعة” أن يجتاز “المتقدم” الإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس، والمحاضرين، ومدرسي اللغة في الجامعة، مع الالتزام بالمواعيد المحددة، بحسب تقويم أم القرى.
 
ونشرت “الجامعة” على موقعها على الإنترنت، وهو www.taibahu.edu.sa، تفاصيل الوظائف، والتخصصات، والمؤهلات المطلوبة، ودعت الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة، إلى التقدم لإدارة شؤون الموظفين “إدارة أعضاء هيئة التدريس”.
 
وشددت على ضرورة أن يحضر “المتقدم” صورة من المؤهلات العلمية، وصورة من الخبرات العملية، وسيرته الذاتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock