شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب يعزمون مدرسة على خروفين ربحاهما بمسابقة تعليمية بجدة

تحت عنوان “اجمع الحروف واحصل على الخروف”

طلاب يعزمون مدرسة على خروفين ربحاهما بمسابقة تعليمية بجدة

طلاب يعزمون مدرسة على خروفين ربحاهما بمسابقة تعليمية بجدة
مكتبة طلابنا – جدة: حول الطُلاب الفائزون بجائزة الخروفين في المسابقة الثقافية التي أُقيمت بثانوية ابن خلدون بمحافظة جدة، الجائزة إلى مأدبة غداء لكل منسوبي المدرسة أمس، وتناولوا وجبة الخروفين وسط فرح بتلك المناسبة التي أضفت روح التنافس بين الطلاب.
 
وشكر الطلاب الفائزون جماعة التوعية الإسلامية بالمدرسة على نشاطها الفعّال والمستمر، وتمنوا التوفيق لبقية زملائهم في نشاطات أخرى.
 
وفاجأت إدارة ومنسوبو ثانوية ابن خلدون طلابها ضمن المجموعة الفائزة بمُسابقة “اجمع الحروف واحصل على الخروف”، بخروفين يتم تقديمهما للطُلاب الفائزين وقت الطابور الصباحي، وسط دهشة كبيرة وفرح لنجاح المسابقة، التي شهدت تنافساً بين الطُلاب.
 
وكانت الفكرة بدأت عن طريق المُعلمين عبدالله برعية، وكامل القايدي، وياسر المولد”، بجماعة التوعية الإسلامية بالمدرسة، حيث أطلقوا مسابقة “اجمع الحروف واحصل على الخروف”، وتتضمن المسابقة أسئلة دينية وثقافية، وتم تقسيم الطلاب إلى ثلاث مجموعات، وفازت إحدى المجموعات، وتم تكريمها أمس في الطابور الصباحي.
 
واندهش الطلاب وقتها والمعلمون من الجائزة التي باتت غريبة، وهي عبارة عن “خروفين”، جرى تسليمهما للمجموعة الفائزة من الطلاب، وتمنت إدارة المدرسة التوفيق للجميع، وحظاً أوفر لبقية المجموعات.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock