شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة نجران الثانوية الأولى على مستوى العالم العربي

بدرع التميز في إدارة الجودة باعتماد الهيئة الألمانية “Dakks”

مدرسة نجران الثانوية الأولى على مستوى العالم العربي

مدرسة نجران الثانوية الأولى على مستوى العالم العربي
مكتبة طلابنا – نجران: في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي، حصلت ثانوية نجران على درع التميز في إدارة الجودة باعتماد من الهيئة الألمانية “Dakks” كأول مؤسسة تعليمية عربية تفوز بهذا الاعتماد، نظير الجهد والعمل المنظم وآلية التنفيذ التعليمية المتميزة.
 
وأفاد مدير ثانوية نجران يحيى عواجي مدخلي بأن حصول المدرسة على هذا الدرع وسام فخر استحقته المملكة بجدارة وأن هذا العمل كان بتوجيه ومتابعة من أمير المنطقة مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، وتماشياً مع سياسة الوزارة وخططها.
 
وأوضح منسق الجودة والمشرف على آلية التنفيذ عيسى بن يحيى القرني أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة لتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.
 
ومن جانب آخر، عبّر علي إسماعيل آل رشة رائد النشاط بثانوية نجران عن أهم أسباب التميز قائلاً: إننا أشركنا الطلاب في عملية بناء وصياغة كل البيانات المتعلقة بنظام إدارة الجودة حتى حققنا هذا الإنجاز الكبير ولله الحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock