شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغرة اكاديميه بجامعة الملك سعود للرجال و النساء ” موعد التقديم ” 1435 – 2014

توفر وظيفة “باحثة” براتب شهري مقطوع لسنة قابلة للتجديد

جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف أكاديمية للرجال والنساء

جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف أكاديمية للرجال والنساء
إبراهيم الحذيفي- سبق- الرياض: أعلنت جامعة الملك سعود عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة للسعوديين (للرجال والنساء) بمرتبة (مدرس لغة، ومعيد، ومحاضر، وأستاذ مساعد، وأستاذ مشارك) بعدد من الكليات في مركزها الرئيس، وفرعها بالمزاحمية، وسيبدأ التقديم من بداية دوام يوم الأحد المقبل 28/ 1/ 1435هـ.
 
وتشمل كلية علوم الأغذية والزراعة، وكلية العلوم، وكلية اللغات والترجمة، وكليتي الهندسة بالدرعية والمزاحمية، وكلية العمارة والتخطيط، وكلية الصيدلة، وكلية علوم الأنشطة البدنية، وكلية الآداب، وكليتي إدارة الأعمال بالدرعية والمزاحمية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكليتي علوم الحاسب والمعلومات بالدرعية والمزاحمية، وكلية الطب، وكلية الحقوق والعلوم السياسية، وكلية السياحة والآثار، وكلية التربية، ووكالة الجامعة للمشاريع ومعهد الملك عبدالله لتقنية النانو.
 
كما أعلنت الجامعة عن توفر وظيفة باحثة براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد، على أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس تكنولوجيا المعلومات وعلوم المسح.
 
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، الدكتور سعد بن ناصر الحسين، أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة، والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعمادة على الرابط التالي dfpa.ksu.edu.sa 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock