شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
قياس " qiyas "

الفئات المحتمل شمولها من اعفاء رسوم ” قياس “

الفئات المحتمل شمولها من اعفاء رسوم ” قياس “
لفئات المحتمل شمولها بالإعفاء من رسوم «قياس»

ذكرت مصادر أن الفئات المحتمل شمولها بالإعفاء من رسوم قياس بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية تتمثل في أبناء المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام وذوي الظروف الخاصة والمستفيدين من المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام والمستفيدين من الصندوق الخيري الاجتماعي وأبناء المستفيدين من اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم إلى جانب بعض الجمعيات الخيرية التي ترعى الفئات الخاصة مثل جمعية إنسان والجمعيات المختصة برعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وغيرها من الجمعيات التي تخدم الفقراء والمحتاجين.
ويتم تحديد هذه الفئات من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية وبالتنسيق معها وفق ما صرح به رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري، مؤكدا إصدار آلية خاصة قريبا بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، لإعفاء الطلاب غير القادرين من رسوم اختبارات قياس، بحيث يؤدونها مجانا سواء للمرة الأولى أو غيرها. وسيبدأ تطبيق الإعفاء عند ورود المعلومات للمركز الوطني للقياس من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية أو الجهات التابعة لها أو التي تشرف عليها إما مجتمعة أو متفرقة، بحيث يعلن المركز في وقتها عن بدء الإعفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock