شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جازان”: لم نصدر ترخيصاً لمنشآت تعليمية منذ شهور

​طالبت بالتحقيق في ظاهرة المدارس غير المرخصة وحذرت منها

“تعليم جازان”: لم نصدر ترخيصاً لمنشآت تعليمية منذ شهور

"تعليم جازان": لم نصدر ترخيصاً لمنشآت تعليمية منذ شهور
مكتبة طلابنا – متابعة : نفت إدارة التربية والتتعليم بمنطقة جازان منحها تراخيص لأي منشأة تعليمية جديدة خلال الأشهر الماضية، ما عدا مدارس التعليم الأهلي المعروفة بالمنطقة.
 
يأتي هذا بعد ملاحظة وجود إعلانات تجارية في مدينة جيزان عن افتتاح مدارس أهلية جديدة وأكاديميات للأطفال، ودعوة للتسجيل فيها.
 
وقالت موضحة: “يخضع افتتاح المدارس الأهلية لاشتراطات ومواصفات يتم عند توفرها منح المنشأة ترخيصاً من الإدارة العامة للتربية والتعليم يحمل اسم (ترخيص منشأة تعليمية) وفقاً لاسم المنشأة”. وأضافت: “لم تمنح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان أي ترخيص لأي منشأة تعليمية جديدة خلال الأشهر الماضية، سوى ما تحمله مدارس التعليم الأهلي المعروفة بمنطقة جازان من تراخيص ثابتة ومعتمدة”.
 
وتابعت: “تقوم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان حاليا بمخاطبة الجهات المختصة بشأن ما ظهر من بعض المدارس غير المرخص لها التي لا تملك أي صفة رسمية تخول لها الإعلان عن نشاطها أو ممارسة أي نشاط تعليمي”.
 
وقالت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان إنها “تخلي مسؤوليتها تجاه أي تعامل مع أي مدرسة أهلية أو أكاديمية أطفال لا تحمل ترخيصاً رسمياً، وتذكر أولياء أمور الطلاب والطالبات بضرورة مراجعتها للتأكد من نظامية المدارس وذلك حفظاً لحقوقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock