شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة أهلية تخفي عباءة طالبة لتجبرها على سداد الرسوم !

والدها يطالب مدير تعليم الطائف بالتحقيق

مدرسة أهلية تخفي عباءة طالبة لتجبرها على سداد الرسوم !

مدرسة أهلية تخفي عباءة طالبة لتجبرها على سداد الرسوم!
مكتبة طلابنا – متابعة : أخفت معلمات مدرسة ثانوية أهلية للبنات مشهورة في حي الفيصليّة بالطائف، ظهر اليوم، عباءة طالبة تدرس بالصف الثاني الثانوي، لإجبار والدها على سداد الرسوم المدرسية.
 
وأدى هذا التصرف إلى بقاء الطالبة في المدرسة حتى الساعة الثانية والنصف، ولم تستطع اللحاق بالحافلة التي تقلها يومياً إلى منزلها.
 
وأدان والد الطالبة معيوض النفيعي هذا التصرف ووصفه بأنه “غير تربوي وغير إنساني”، واتهم إدارة المدرسة بتعمد الإقدام على هذا الفعل بمعاقبة ابنته على عدم تسديد الرسوم المدرسية وقيمتها 1200 ريال.
 
وأوضح والد الطالبة أنه كان قد وعد بدفع هذا المبلغ للمدرسة اليوم الخميس، وقال: “ابنتي احتجزت في المدرسة، وأبلغت بأن الحافلة غادرت بالطالبات من دونها، وكنت مرتبطاً بعمل في مكان يبعد عن موقع المدرسة بمسافة 80 كيلومتراً”.
 
وطالب “النفيعي”، عبر “سبق”، مدير التربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد الشمراني، بالتحقيق في إخفاء عباءة ابنته ومضايقتها نفسياً بأسلوب مستفز. وأشار إلى أنه كان قد وعد إدارة المدرسة، يوم أمس، بدفع المبلغ اليوم، قبل أن يصدم بوقوع هذا السلوك المرفوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock