شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إغلاق طرق “جعدة أضم” يغيّب طالبات الثانوية عن “اختبار القدرات”

​مواطن استأجر وافدين لفتحها.. وطلاب التعليم العام لن يداوموا غداً الأحد

إغلاق طرق “جعدة أضم” يغيّب طالبات الثانوية عن “اختبار القدرات”

إغلاق طرق "جعدة أضم" يغيّب طالبات الثانوية عن "اختبار القدرات"
مكتبة طلابنا – متابعة : تسبب إغلاق الطرق بقرى الجعدة وسخوان وحبواء والظبير والواسطة وقرنوه وشذيا، في غياب طالبات المرحلة الثانوية في بعض تلك القرى، عن حضور اختبار القدرات الذي عُقد اليوم السبت، على فترتين، في محافظة الليث.
 
وكانت الأمطار التي هطلت يوم الخميس على محافظة أضم ومراكزها تسببت سيولها في إغلاق بعض الطرق، مثل طريق قرى الجعدة الرابط بين تلك القرى ومحافظة أضم، وكذلك طرق قرى سخوان والظبير وقرنوه أيضاً، في ظل غياب تام لمعدات بلدية أضم ومعدات المواصلات عن تلك الطرق، وتركها على ما هي عليه، رغم استغاثة الأهالي المتكررة لمسؤولي البلدية والمواصلات، ما يؤكد غياب طلاب وطالبات مدار س التعليم العام في تلك القرى غداً الأحد عن مدارسهم.
 
وهذا ما أكده المواطن خميس بن عبدالله الجعدي آل صويلح من قرية شذيا في حديثه لـ “سبق”، بأن تلك القرى بها خمس سيارات نقليات رسمية للطلاب والطالبات، لن تستطيع غداً الأحد عبور الأودية التي أغلقتها الصخور بسبب السيول الجارفة التي شهدتها، الخميس الماضي.
 
وأوضح أنه تواصل مع مسؤولين في بلدية أضم ووعدوه بفتح تلك الطرق، لكنهم لم يفعلوا منذ الخميس الماضي وحتى اليوم، ما يؤكد استمرار المعاناة إلى يوم غد الأحد.
 
وقال المواطن صالح بن حامد الجعدي المالكي، من قرية الواسطة بمحافظة أضم: إن أحد المواطنين اضطر يوم أمس إلى استئجار خمسة وافدين من الجنسية اليمنية لفتح طريق بأحد الأودية بعد أن أغلقته الصخور، مقابل 500 ريال، من أجل إيصال زوجته الحامل لمنزل أسرتها في محافظة أضم، لتكون قريبة من المستشفى خوفاً من أن تداهمها أعراض الولادة، بينما الطرق لم تفتح بعد، فتتعرض للخطر، لا سمح الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock