شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مسابقتان لطلاب المدارس في السعودية للنهوض باللغة العربية

عن إثراء محتوى “يوتيوب” وتمكينها في المدارس الأجنبية

مسابقتان لطلاب المدارس في السعودية للنهوض باللغة العربية

مسابقتان لطلاب المدارس في السعودية للنهوض باللغة العربية
مكتبة طلابنا – متابعة : ضمن الفعاليات والأنشطة للاحتفاء باللغة العربية في يومها العالمي بعد غد الأربعاء، ومن خلال الشراكة بين وزارة التربية والتعليم، ومركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي لخدمة اللغة العربية، تُطلق مسابقتان تنافسيتان على مستوى طلاب وطالبات مراحل التعليم العام (ابتدائي- متوسط- ثانوي) والمدارس الأجنبية والعالمية.
 
والمسابقة الأولى متخصّصة في إثراء المحتوى العربي على موقع (يوتيوب – YOUTUBE) وتهدف إلى تحفيز المواهب المبدعة وتشجيعها، واستثمار الملكات والمواهب المميزة في هذا المجال، وإتاحة المجال للطلاب والطالبات في خدمة لغتهم العربية، من خلال عروض مرئية (أفلام) ينتجها الطلاب والطالبات، متصلة بموضوعات اللغة العربية، ومن الموضوعات المقترحة: علماء اللغة، والكلمات العربية، واللهجات العربية، ومقررات العربية وقواعدها وغيرها من مجالات خدمة اللغة العربية، ويتاح المجال للطلاب والطالبات في تحديد الفكرة المناسبة ضمن إطار المسابقة.
 
أما الأخرى فهي مسابقة موجّهة لقطاع التعليم الأجنبي والعالمي في السعودية، وذلك بإتاحة المجال للمدارس الأجنبية والعالمية بتقديم ملفات تتضمن أفكاراً وبرامج مقترحة أو منجزة وموجودة بالفعل لخدمة اللغة العربية ضمن المسارات التعليمية والتوعوية والثقافية، مما يهدف إلى تمكين اللغة العربية وخدمتها في المدارس الأجنبية والعالمية في السعودية.
 
وخاطب المركز الجهات المعنية لتحفيزهم، كما وجّهت وزارة التربية والتعليم خطاباً للإدارات التعليمية وضّحت فيه آلية المشاركة، واستنهضت الهمم لاستثمار المسابقتين في خدمة اللغة العربية، ومدّدت المدة المحدّدة لاستقبال نتاج المسابقات إلى  29 صفر الجاري، وذلك على عنوانَي البريد الإلكتروني:
البنين:  [email protected]
البنات:  [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock