شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اندلاع حريق في كلية المجتمع للطالبات بجامعة جازان اليوم الاثنين 1435/2/13

اشتعل في كلية المجتمع.. وطالبة تعرضت لحالة إغماء

حريق جديد يندلع بغرفة طالبات في جامعة جازان

حريق جديد يندلع بغرفة طالبات في جامعة جازان
مكتبة طلابنا – متابعة : عادت الحرائق والاحتجازات في جامعة جازان المستمرة والتي دائماً تُعرِّض أرواح الطالبات للخطر، حيث اندلع حريق بإحدى غرف كلية المجتمع بنات التابعة للجامعة، وأصيبت طالبة بإغماء ونُقِلت عن طريق الهلال الأحمر.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أنه في تمام الساعة التاسعة وسبع دقائق صباحاً تبلغت غرفة القيادة والسيطرة عن حادث حريق بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان (نساء) بإحدى الغرف بالكلية.
 
وأضاف: على الفور تم انتقال فرقتي إطفاء وإسعاف وإنقاذ للموقع، واتضح وجود دخان كثيف في الغرفة ناتج عن احتراق في غلاية ماء وتوصيلة كهربائية في إحدى مكاتب الإداريات، وتم إخلاء المبنى من قبل العمادة.
 
وأشار إلى أنه تمَّ طرد الدخان وتهوية الموقع، ونتج عن الحادث إصابة طالبة بحالة إغماء بسبب الخوف والهلع، وتم نقلها عن طريق الهلال اﻷحمر، وأن سبب الحريق أحمال زائدة على التوصيلات الكهربائية، وسُلِّم الموقع لإدارة الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock