شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مضاربة طلابية بالأسلحة البيضاء تصيب 3 بـ”حناكية المدينة المنورة”

المشاجرة دارت داخل فناء مدرسة ثانوية والهلال الأحمر أنقذ المصابين

مضاربة طلابية بالأسلحة البيضاء تصيب 3 بـ”حناكية المدينة المنورة”

مضاربة طلابية بالأسلحة البيضاء تصيب 3 بـ"حناكية المدينة المنورة"
مكتبة طلابنا – متابعة : أُصيب ثلاثة طلاب من مدرسة عمر بن الحارث الثانوية بمحافظة الحناكية التابعة لمنطقة المدينة المنورة بجروح متفرقة صباح اليوم، إثر مشاجرة جماعية داخل فناء المدرسة، استُخدمت فيها الأسلحة البيضاء؛ ما استدعى حضور فرق أرضية من الهلال الأحمر لنقل المصابين إلى مستشفى الحناكية العام.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة محمود خياط لـ”سبق” أن عمليات الهلال اﻷحمر بالمدينة المنورة تلقت عند الساعة 10:54 صباحاً بلاغاً عن حدوث مشاجرة جماعية بمدرسة عمر بن الحارث الثانوية بمحافظة الحناكية؛ وعلى الفور توجهت فرقتا إسعاف أرضية للمدرسة.
 
وأضاف “خياط” بأنه تبين عند مباشرة الموقع تعرض ثلاثة طلاب لإصابات عدة، الأولى كانت عبارة عن حالة طعن بآلة حادة بالظهر، والثانية طعن أيضاً بآلة حادة بالصدر، والثالثة جروح متفرقة بالجسد، وتم التعامل مع الحالات في الموقع، ونقلها جميعاً لمستشفى الحناكية العام. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock