وظائف للخريجين

وظائف شاغرة اكاديميه للسعودين بجامعة ام القرى 1435 – 2014

التقديم من اليوم حتى 23 صفر بعد تعبئة نموذج التحاق إلكتروني

وظائف شاغرة اكاديميه للسعودين بجامعة ام القرى 1435 – 2014

جامعة "أم القرى" تطرح وظائف أكاديمية للسعوديين من الجنسين
مكتبة طلابنا – متابعة : طرحت جامعة أم القرى عدداً من الفرص الوظيفية من الوظائف الأكاديمية للعنصرين (رجال/ نساء) لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً، ويبدأ استقبال المتقدمين والمتقدمات ابتداءً من اليوم الثلاثاء ولمدة عشرة أيام.
 
واشترطت الجامعة لشغل هذه الوظائف ألا يكون المتقدم موظفاً في أي جهة حكومية، وألا يزيد عمر المتقدم عن (29) سنة بالنسبة لوظيفة معيد، وعن (34) سنة لوظيفة محاضر، و(45) سنة لوظيفة أستاذ مساعد، وألا يقل التقدير عن جيد جداً.
 
وطالبت الجامعة، المتقدمين بإحضار صورة مصدّقة من المؤهل وكشف الدرجات، وصورة من إثبات الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة للإناث، والسيرة الذاتية، وصورتين شمسيتين (بالنسبة للرجال)، وإشعار التقديم الإلكتروني على الوظيفة.
 
ويتم استقبال طلبات الالتحاق بالوظائف المعلن عنها عبر الدخول على الموقع الإلكتروني للتوظيف على الرابط: (اضغط هنا ) ثم تعبئة نموذج الالتحاق بالوظائف الأكاديمية عن طريق البوابة الالكترونية بدءاً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس الموافق 23 / 2 / 1435هـ.
 
ويتم تسليم ملفات المتقدمين والمتقدمات بعد الحصول على رقم الطلب  الإلكتروني مباشرةً في أثناء فترة الإعلان في مقر الكلية أو المعهد الذي تتبع له الوظيفة المُقدم عليها مع إرفاق إشعار التقديم بعد طباعته من الموقع الإلكتروني للجامعة.
وشدّدت الجامعة على عدم قبول أيِّ ملفٍ غير مكتمل الشروط والوثائق أو بعد انتهاء فترة التقديم المذكورة.
 
ويمكن الاطلاع على الوظائف المتاحة وجهاتها على الرابط التالي: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock