شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

شرطة الرياض تعثر على الطالبة المفقودة “روان الشهراني”

موجودة حالياً بشرطة الملز .. والقحطاني: صحتها جيدة

شرطة الرياض تعثر على الطالبة المفقودة “روان الشهراني”

شرطة الرياض تعثر على الفتاة المفقودة "روان الشهراني"
مكتبة طلابنا – متابعة : علم أن شرطة الرياض عثرت، اليوم، على الفتاة المفقودة روان الشهراني.
 
وبيّنت مصادر أن الفتاة موجودة حالياً في شرطة الملز بالرياض.
 
وبدوره أكّد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العميد ناصر بن سعيد القحطاني، أن الفتاة (روان) التي تغيّبت عن ذويها، الخميس الماضي الموافق 9 صفر 1435هـ، بعد خروجها من مدرستها بحي العريجاء، تمّ العثور عليها من قِبل شرطة منطقة الرياض وهي بصحة جيدة.
 
وكانت أسرة سعودية قد أبلغت الجهات الأمنية، مساء الخميس الماضي، بفقدان ابنتها (16 عاماً) التي لم تعد للمنزل منذ خروجها صباحاً للمدرسة بحي الدخل المحدود في الرياض, فيما أكّد عمها – الذي كان قد رصد مكافأةً مالية لمَن يُدلي بمعلوماتٍ تقود إلى العثور عليها –  لـ “سبق”، أن الأسرة عثرت على وصيةٍ تركتها الفتاة وقال حينها “دعتهم إلى الالتزام والحرص على الصلاة، وقالت إني ذاهبة للجنة.. نلتقي بإذن الله في الجنة”, كاشفاً عن أن الفتاة ودّعت زميلاتها في المدرسة في اليوم نفسه قبل وقتٍ قصيرٍ من اختفائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock