شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

في ظروف غامضة.. اختفاء الطالبة “ريم” من حي النظيم بالرياض

​تدرس في الأول المتوسط وعمرها 12 عاماً

في ظروف غامضة.. اختفاء الطالبة “ريم” من حي النظيم بالرياض

مكتبة طلابنا – متابعة : تكثف الجهات الأمنية في مدينة الرياض بحثها عن طالبة تغيبت عن منزل ذويها في حي النظيم، منذ الأربعاء الماضي في ظروف غامضة.
 
وكانت ريم “12 عاما” الطالبة بالصف الأول المتوسط، قد غادرت منزل أهلها في الحي إلى جهة غير معلومة، ودون سابق إنذار، وما تزال الجهات الأمنية تكثف بحثها عنها.
 
وكشف والد الفتاة لـ “سبق” أن ابنته تتمتع بالتزام وانضباط في محيط عائلتها ومجتمعها، وخرجت من المنزل في الساعة الثامنة من يوم الأربعاء 8/ 2/ 1435هـ دون علمهم، وبحثوا عنها وأبلغوا الجهات الأمنية، إلا أنها أكملت اليوم السادس دون العثور عليها.
 
وأضاف: “أشكر الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض لحرصه على متابعة ابنته شخصياً، وأملي من الجهات الأمنية وقراء “سبق” المساهمة والبحث معهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock