شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
قياس " qiyas "

“قياس” يعلن فتح التسجيل لاختبار القيادة المدرسية والإرشاد الطلابي

عبر الموقع الإلكتروني ويجيب عن الاستفسارات على مواقع التواصل

“قياس” يعلن فتح التسجيل لاختبار القيادة المدرسية والإرشاد الطلابي

"قياس" يعلن فتح التسجيل لاختبار القيادة المدرسية والإرشاد الطلابي
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، فتح باب التسجيل لدخول اختبار القيادة المدرسية والإرشاد الطلابي، وذلك عبر موقعه الإلكتروني اضغط هنا
 
وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم بن محمد الرشيد، أن المركز أعلن فتح التسجيل لدخول اختبارات القيادة المدرسية، واختبار المرشد الطلابي، الذي سيتم تطبيقه لأول مرة على المرشحين، لوظائف وكلاء ومديري المدارس والإشراف التربوي، والراغبين في التحويل للإرشاد الطلابي.
 
وأضاف أنه بناءً على الاتفاق المشترك بين مركز “قياس” ووزارة التربية والتعليم على أهمية ضمان انتقاء الأفضل لتحديد الاحتياجات التدريبية واختيار القيادات التربوية والإدارية بهدف تجويد المدخلات والعمليات والمخرجات في النظام التعليمي، فقد تم اعتماد شرط أداء اختبار “قياس” لقبول ترشيح أي معلم للعمل مديراً أو مشرفاً أو مرشداً طلابياً، سواء المرشحين على هذه الوظائف أو الراغبين بالتحويل إليها.
 
وذكر “الرشيد” أن المركز وفّر جميع إمكانياته للعمل على هذه الاختبارات المتاح التسجيل فيها حالياً حتى 1/ 4/ 1435هـ، والتي ستعقد يوم الأربعاء 19/ 4/ 1435هـ، وذلك في (99) مقراً للطلاب والطالبات، موزعة على جميع مدن ومحافظات المملكة.
 
وبيّن بأن طريقة التسجيل من خلال فتح ملف عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز للذين يسجلون لأول مرة، ومن ثم الدخول إلى ملف المستفيد والتسجيل في الاختبار، وبعدها يحصل المتقدم على رقم مشترك، ويستمر معه طيلة تعامله مع المركز، ويمكن الدخول للموقع الإلكتروني للمركز للتعرف على طريقة التسجيل.
 
ونوّه “الرشيد” بأن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات عبر وسائل الاتصال، ويجيب عن الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011 للمتقدمين، وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة الثامنة صباحاً، حتى الثامنة مساءً.
 
وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك وتويتر QiyasOnline، إضافة إلى البريد الإلكتروني Supportqiyas.org أو Faqqiyas.org، أو عن طريق موقع المركز اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock