شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إغلاق المدرسة الليلية بـ”قيا” يُغضب الدارسين جنوب الطائف

القرار اتخذه مدير التربية والتعليم بسبب غيابهم المتكرر

إغلاق المدرسة الليلية بـ”قيا” يُغضب الدارسين جنوب الطائف

إغلاق المدرسة الليلية بـ"قيا" يُغضب الدارسين جنوب الطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : أقر مُدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني رسمياً إغلاق الدراسة الليلية بثانوية قيا جنوب المحافظة، اعتباراً من يوم أمس الأحد، وذلك لتكرار غياب الموظفين والدارسين بها، خلال أربع زيارات مُتفرقة في وقتٍ سابق.
 
وفاجأ القرار الدارسين، ومُعظمهم من الموظفين الباحثين عن شهادة للحصول على الترقية في أعمالهم، حيث كان عدد منهم قد حضر أمس عند مبنى المدرسة، وتمت إعادتهم بعد إبلاغهم بإغلاق المدرسة الليلية، وحاولوا الدخول إليها، بيد أن العاملين بالمدرسة أكدوا لهم أن القرار صادر من مدير التعليم بالطائف.
 
وكان عدد من الدارسين ضمن المدرسة الليلية قد تواجدوا اليوم لدى مدير تعليم الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، في محاولة منهم لإعادة فتحها، مؤكدين أن الاختبارات اقتربت، لكنه أصر على الإغلاق لعدم حضورهم للدراسة وتكرار ذلك منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock