شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “تعليم الجوف” يكرِّم معلماً أنقذ طالباً بلع لسانه‎

شدّد على احتواء التلاميذ والاهتمام بهم من جميع الجوانب

مدير “تعليم الجوف” يكرِّم معلماً أنقذ طالباً بلع لسانه‎

مدير "تعليم الجوف" يكرِّم معلماً أنقذ طالباً بلع لسانه‎
مكتبة طلابنا – متابعة : كرَّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة “الجوف” مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، المعلم في مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بمحافظة “طبرجل”  مساعد بن جريذي الفهيقي، بعد إنقاذه طالباً في المدرسة تعرَّض لتشنجٍ وإغماءٍ بعد بلعه لسانه.
 
وثمّن “الزهراني” الدور الكبير الذي يضطلع به المعلمون كأصحاب رسالةٍ سامية تحظى باحترام الجميع وتقديرهم، وأن دورهم ليس فقط إيصال المعلومة للطلاب، بل احتوائهم بالمحبة والعاطفة والاهتمام بهم من جميع الجوانب.
 
وقال إن العمل العظيم الذي قام به المعلم “الفهيقي” يعزّز هذا الجانب، حيث أسهم – بعد الله – في إنقاذ حياة أحد الطلاب، بتصرُّفه السليم والسريع.
 
من جانبه، اعتبر المعلم “الفهيقي” أن ما قام به واجبٌ، مشيراً إلى أنه لاحظ الطالب حين أُصيب بتشنجٍ في وقت الفسحة، وقال إنه سارع إلى فتح فم الطالب وإخراج لسانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock