شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

منع النقل “الخصوصي” يُهدد طالبات “آداب العارضة” بترك الدراسة

منع النقل “الخصوصي” يُهدد طالبات “آداب العارضة” بترك الدراسة

منع النقل "الخصوصي" يُهدد طالبات "آداب العارضة" بترك الدراسة
مكتبة طلابنا – متابعة : تفاجأ عدد من أولياء أمور طالبات كلية الآداب بمحافظة العارضة شرق جازان صباح اليوم باستيقافهم من قبل المرور، وتسجيل إقرار بحقهم لعدم العودة لنقل الطالبات؛ نظراً لعدم حملهم تصاريح، وهو ما أثار حالة من الاستياء بينهم، خاصة أنهم كانوا ينقلون بناتهم في ظل عدم توفر “نقل جامعي”؛ على حد تعبيرهم.
 
وقال كل من أحمد سحاري وأحمد يحيى قحل وخالد سليمان العطيفي لـ”سبق” إنهم يتوجهون كل يوم ببناتهم وبنات أقاربهم دون مقابل مادي، في عمل تطوعي منهم من قرى بعيدة يبعد البعض منها مسافة 30 كيلومتراً إلى كلية الآداب الواقعة بمحافظة العارضة؛ لعدم توفر “نقل جامعي”.
 
وأوضحوا أنهم استُوقِفوا اليوم من قبل دورية المرور، وتم اصطحابهم إلى المركز وتسجيل إقرارات عليهم بعدم معاودة نقل الطالبات؛ لكونهم غير نظاميين ولا يحملون تصاريح رسمية.
 
وقالوا إن البعض منهم توجهوا أكثر من مرة للجهات المعنية بالأمر؛ للحصول على تصاريح ورُفِض طلبهم، وتوجهواً أيضاً إلى الجامعة ولم يوفروا النقل لبناتهم.
 
وبيّنوا أنه في حال استمر الوضع على ما هو عليه وذلك بمنعهم من نقل بناتهم، وعدم توفير نقل جامعي سيضطر الكثير من أولياء الأمور لإجبار بناتهم على عدم مواصلة الدراسة.
 
وناشدوا عبر “سبق” أمير جازان بالتدخل العاجل لإيجاد حل مناسب يضمن بقاء بناتهم على مقاعد الدراسة، وذلك بالسماح لهم بنقلهم أو التوجيه بتوفير “نقل جامعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock