شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة الكتب الملقاة بالنفايات في المدينة

مدير “التعليم” وجّه بمعاقبة المسئولين بالمدرسة تجاوباً مع “سبق”

لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة الكتب الملقاة بالنفايات في المدينة

لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة الكتب الملقاة بالنفايات في المدينة
مكتبة طلابنا – متابعة : وجّه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، ناصر بن عبد الله العبدالكريم، بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الإهمال الذي طال الكتب الدراسية بإحدى مدارس البنات بالمنطقة، وذلك بعد أن نشرت “مكتبة طلابنا ” الواقعة في وقت سابق اليوم.
 
وأكد “العبدالكريم” أن إدارة تعليم المنطقة لا تقر هذا التصرف بأي حال من الأحوال، وشدد على ضرورة محاسبة من يثبت تورطه بالمسؤولية عن هذا التصرف غير المسؤول.
 
وقال: “هذا السلوك يتنافى مع التعليمات والضوابط المنظمة لآلية وإجراءات التخلص من رجيع التجهيزات المدرسية من كتب وأثاث وخلافه”.
 
وأضاف: “نؤكد على جميع مديري ومديرات المدارس بالمنطقة، ضرورة التقيد بالإجراءات المنظمة واتخاذ التدابير اللازمة”.
 
وكان مواطنٌ من المدينة المنورة، قد وثّق مقطع فيديو، تظهر فيه كتب تعليمية وإسلامية ملقاة في النفايات بالمدرسة الثانوية السادسة للبنات بالمدينة المنورة، ونشرت ” مكتبة طلابنا ” الخبر في وقت سابق اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock