شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“تربية الدوادمي” تطلب متعاونين للتدريس في عدة تخصصات 1435

التقديم مستمر حتى 4 ربيع الأول والأفضلية لحملة الدكتوراه

“تربية الدوادمي” تطلب متعاونين للتدريس في عدة تخصصات 1435

"تربية الدوادمي" تطلب متعاونين للتدريس في عدة تخصصات
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية التربية بالدوادمي، التابعة لجامعة شقراء، حاجتها لمتعاونين ومتعاونات من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، في تخصصات التربية، والتربية الخاصة، والدراسات الإسلامية “رجال ونساء”، وتخصص رياض الأطفال “نساء فقط”.
 
ودعت الكلية الراغبين والراغبات في التعاون إلى تقديم الملفات للكلية حضورياً، مصطحبين معهم صورة المؤهل العلمي “بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه”، وصورة السجل الأكاديمي وصورة شهادة المعادلة “لخريجي الجامعات غير السعودية” وصورة السجل المدني.
 
وأوضحت كلية التربية بالدوادمي أن الموعد النهائي للتقديم هو يوم الخميس 4/ 3/ 1435هـ، مشيرة إلى أن الأفضلية ستكون لحملة الدكتوراه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock