شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“فوبيا كورونا” تجتاح متوسطة بـ”عفيف” بعد وفاة مدرس ومرض آخر

مدير “التعليم”: اتخاذ الاحتياطات وتوعية الطلاب والمعلمين بسبل الوقاية

“فوبيا كورونا” تجتاح متوسطة بـ”عفيف” بعد وفاة مدرس ومرض آخر

"فوبيا كورونا" تجتاح متوسطة بـ"عفيف" بعد وفاة مدرس ومرض آخر
مكتبة طلابنا – متابعه : يعيش منسوبو متوسطة بنين بمحافظة عفيف في حالة قلق من مرض “كورونا” بعد أن توفي أحد معلميها أمس متأثراً بالتهاب حاد أصابه في الجهاز التنفسي، وذكر الأطباء لزملائه الذين نقلوه للطوارئ حينها أنه يشتبه أنه “كورونا”.
 
وعلم  أن أحد منسوبي المدرسة يتعالج في إحدى محافظات الغربية، في حين طمأن مسؤول بالإدارة- طلب عدم ذكر اسمه- عن حالته مؤكداً أنه أجرى اتصالاً هاتفياً به مساء اليوم، وطمأنه أنه بصحة جيدة، وأنه تعرض لنزلة برد تلقى العلاج اللازم عنها وهو الآن مع أسرته.
 
وأكد مدير إدارة التربية والتعليم بعفيف سعيد النفيعي  أن سلامة أبنائه الطلاب من أعلى اهتماماته، وأن إدارته تتابع وضع المدرسة عن كثب، وسيتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتوجيه أطباء الوحدة الصحية المدرسية لزيارة المدرسة يوم الأحد وتوعية الطلاب والمعلمين بمرض “كورونا” وسبل الوقاية منه.
 
 اتصلت بشقيق المعلم المتوفى الذي قال: إن التحاليل الطبية لم تخرج حتى الآن، ولم يتأكد بعد إصابة شقيقة بمرض “كورونا” من عدمه، مشيراً إلى أن المعلومات الأولية تقول إنه كان خالياً من المرض.
 
وكان المعلم المتوفى أُدخل لطوارئ مستشفى عفيف العام مطلع الأسبوع الفائت يشكو من مشاكل في الجهاز التنفسي، ثم ساءت حالته وأُدخل لقسم العناية الفائقة بالمستشفى حتى تم نقله لأحد المستشفيات التخصصية بالرياض، ووافته المنية فيه يوم أمس الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock