شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

192 وظيفة نسائية لمتدربات “تقني البنات” بالطائف

طرحتها شركة “آفون” وشملت مجالات متعددة

192 وظيفة نسائية لمتدربات “تقني البنات” بالطائف

192 وظيفة نسائية لمتدربات "تقني البنات" بالطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : طرحت شركة آفون أكثر من 190 وظيفة نسائية للمتدربات بالكلية التقنية للبنات في محافظة الطائف، وذلك في مجالات عمل متعددة للمتدربة، وشملت الوظائف مندوبة مبيعات لمستحضرات تجميل وعطور وإكسسوارات نسائية ومديرة مبيعات.
 
جاء ذلك خلال استضافة الكلية التقنية للبنات في محافظة الطائف وفداً من شركتي آفون وباب رزق جميل، حيث التقى الوفد جميع متدربات الكلية في لقاء مفتوح استمر لأكثر من ساعتين بمسرح الكلية.
 
وقالت المرشدة الطلابية نوال وفا إن اللقاء كان يركز على أهمية العمل في القطاع الخاص، وكيف تبدأ المتدربة مشروعها الصغير من المنزل، وكيف تحقق الربح من خلال عمليات التسويق المنزلية، بدءاً من الأهل والأقارب بالإضافة إلى كيفية زيادة الدخل الشهري.
 
كما تضمَّن اللقاء عرضاً لقصص نجاح لربات منازل أصبحن مديرات مبيعات في شركة آفون برواتب تصل إلى 8 آلاف ريال من خلال العمل الذي يبدأ ببيع المنتجات حتى الوصول إلى مراتب متقدمة في هذا العمل.
 
وأشارت إلى أنه في نهاية اللقاء قامت شركة آفون بتسجيل 192 وظيفة للمتدربات فيما أخذت شركة باب رزق بيانات المتدربات اللاتي يرغبن بالعمل في شركات أخرى وسوف تسعى في البحث لهن في الحصول على وظائف في شركات بديلة لها نفس خصائص العمل المنزلي.
 
وأوضحت أن المتدربات سيباشرن عملهن من خلال منازلهن بالطائف، وسيكون التواصل معهن عبر الموقع الإلكتروني، وطلب البضاعة والدورات التدريبية، وفي نهاية اللقاء تجوَّل الوفد من الشركتين على أقسام الكلية ومرافقها المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock