شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية”: آخر موعد لتحديث بيانات التوظيف .. الثلاثاء

استعداداً لتنفيذ المرحلة الثانية من الاختبارات التنافسية

“الخدمة المدنية”: آخر موعد لتحديث بيانات التوظيف .. الثلاثاء

"الخدمة المدنية": آخر موعد لتحديث بيانات التوظيف .. الثلاثاء
مكتبة طلابنا – متابعة : تختتم وزارة الخدمة المدنية، بعد غد الثلاثاء الموافق 28 / 2 / 1435هـ، عند الساعة الـ 12  مساءً، عبر موقعها على شبكة الإنترنت، تحديث بيانات المتقدمين على برنامج “جدارة”، الحاصلين على الدرجة الجامعية في التخصّصات التالية: العلوم السياسية، الإدارة العامة، التنظيم والتطوير الإداري، إدارة الخدمات الصحية، الأساليب الكمية، الاقتصاد، إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، إدارة المنشآت، إدارة الأعمال الدولية، علم النفس، نظم المعلومات الإدارية، للتأكد من دقة البيانات وسلامتها في طلبات التقديم، ويأتي ذلك استعداداً لتنفيذ المرحلة الثانية من الاختبارات التنافسية للالتحاق بالوظيفة العامة التي اعتمدتها الوزارة.
 
 وأكّدت الوزارة، أن مَن لم يقم بتحديث طلبه خلال الفترة المحدّدة، فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، وستعلن في وقتٍ لاحقٍ، وفي ضوء نتائج تحديث البيانات، أماكن الاختبارات للمتقدمين.
 
يُذكر أن الوزارة ربطت المطابقة مع أصول المستندات الثبوتية لها في مرحلة الترشيح، وهذا يعني أن مَن يتضح أنه لا تتوافر لديه الدرجة العلمية أو التخصُّص المستهدف بالإعلان سيتم استبعاد طلبه في أيِّ مرحلةٍ من مراحل عملية التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock