شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض”: لا توجد خطورة في مبنى المدرسة “83”

قالت: تمت إعادة تأهيله وأصبح مناسباً للدراسة

“تعليم الرياض”: لا توجد خطورة في مبنى المدرسة “83”

"تعليم الرياض": لا توجد خطورة في مبنى المدرسة "83"
مكتبة طلابنا – متابعة : أكّدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، رداً على خبر “سبق” بعنوان: “مدرسة متهالكة في منفوحة تهدّد الطالبات والمعلمات”، أنها تولي المباني المستأجرة القديمة كثيراً من الاهتمام والمتابعة، مبينةً أنها طلبت من مالك المبنى إعادة تأهيله وبالفعل تمّ ذلك في 1 /  9 /  1434هـ.
 
وأضافت: “تمّ تزويد المالك بمجموعة من الملاحظات على المبنى, وقام المالك بتنفيذها كاملة، كما أننا نأسف لنشر الصور على موقع الصحيفة وهي قديمة وقبل إعادة تأهيل المبنى؛ لأن المبنى حالياً مناسبٌ وتتوافر فيه جميع المرافق (مختبر للعلوم – غرفة مصادر – مصلى  – تدبير) ويخدم أكثر من 313 طالبة لحين توفير مبنى حكومي في محيط الحي.
 
وشدّدت الإدارة في ختام ردّها على أنه لا توجد خطورة في المبنى تمنع من استمرار الدراسة فيه، حيث إن المالك أصلح جميع الملاحظات التي نبّه عليها من قِبل إدارة شؤون المباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock