شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة معلمتيْن بالاختناق إثر حريق في مدرسة للبنات بالقريات

فرق الدفاع المدني أخمدت النيران الناجمة عن “شمعة”

إصابة معلمتيْن بالاختناق إثر حريق في مدرسة للبنات بالقريات

 إصابة معلمتيْن بالاختناق إثر حريق في مدرسة للبنات بالقريات

الصورة رمزية لحادث حريق سابق بالقريات

مكتبة طلابنا – متابعة : تعرضت معلمتان من متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن بالقريات، لاختناق بدخان حريق اندلع في غرفة المعلمات بالمدرسة.
 
ونقل الهلال الأحمر المعلمتين إلى المستشفى، فيما تولت فرق الدفاع المدني بالمحافظة إخماد الحريق قبل انتشاره بالمدرسة.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني بمنطقة الجوف، المقدم عطالله بن قاران الرويلي: “في الساعة 11:52 من صباح اليوم الاثنين، تلقت عمليات الدفاع المدني بمحافظة القريات بلاغاً يفيد باندلاع حريق في المدرسة الأولى المتوسطة والثانوية لتحفيظ القرآن الكريم”.
 
وأضاف: “على الفور انتقلت فرقتا إطفاء وفرقتا إنقاذ إلى الموقع، واتضح أن الحريق شبّ في غرفة مخصصة لاستراحة للمعلمات، وتم إخماد النيران ومنع انتشارها في أروقة المدرسة”.
 
وأردف “الرويلي”: “الحادث وقع بعد خروج الطالبات من المدرسة ولم تقع أي إصابات، باستثناء إصابة معلمتين بالاختناق بسبب الدخان، ونقلهما الهلال الأحمر إلى المستشفى لإجراء الفحص اللازم”.
 
وأشار إلى أن الحريق اندلع، في الغالب، بسبب “شمعة” داخل غرفة الاستراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock