شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب المعاهد الصحية المحولون بجامعة عبدالعزيز لم يستلموا مكافآت صفر

حمّلوا وزارة الصحة مسؤولية تكرار تأخيرها.. وطالبوها بتقدير ظروفهم

طلاب المعاهد الصحية المحولون بجامعة عبدالعزيز لم يستلموا مكافآت صفر

طلاب المعاهد الصحية المحولون بجامعة عبدالعزيز لم يستلموا مكافآت صفر
مكتبة طلابنا – متابعة : استاء طلاب البرنامج التدريبي لحاملي الدبلومات الصحية المحولين من قبل وزارة الصحة، للدراسة بجامعة الملك عبدالعزيز بناء على توجيهات خادم الحرمين، من تأخر صرف مكافآت شهر صفر، التي لم تصرف لهم للآن، مؤكدين أنهم بأمس الحاجة لتلك المكافأة؛ لأن لديهم التزامات وإيجاراً يدفعونه بشكل شهري بعد استلام المكافآت، غير أن تكرار التأخير دائماً يحرجهم مع أصحاب العقارات، ما يضطرهم للاقتراض، الذي قد لا يتيسر لهم في بعض الأوقات.
 
وقال الطلاب خلال اتصالهم  إنهم ذهبوا لمطالبة القسم المختص بالجامعة والاستفسار عن سبب التأخير فأفادهم بأن الجامعة تقوم برفع بيان يومي بحضور وغياب الطلاب بشكل مباشر عن طريق موقع للأمانة العامة لخدمة المجتمع والمخصص لجميع متدربي الدبلومات الصحية بالجامعات السعودية والجهات الحكومية المشاركة في البرنامج التدريبي لتأهيل خريجي الدبلومات الصحية.
 
وحمّل الطلاب وزارة الصحة مسؤولية تأخر مكافآتهم، وطالبوها عبر “سبق”، بتقدير الظروف المادية التي يعيشونها، وسرعة صرف مكافآتهم، وضمان عدم تأخيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock